كارتيرون يوضح  لـ"كورة بلس" حقيقة رحيل مدرب حراس الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:47 م

shareicon

مشاركه

باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن رحيل البرازيلي ارتور أوليفيرا، مدرب حراس مرمى الفريق الأبيض، في الفترة الحالية، موضحًا أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول رحيل مدرب الحراس.

أضاف كارتيرون في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" أن أرتور مستمر ويقوم بعمله في الجهاز الفني مشددًا على أنه لم يتطرق أي مسؤول بالنادي للحديث عن رحيل مدرب الحراس، مؤكدًا أنه يرفض أيضًا رحيل أي عضو بالجهاز المعاون له.

وأضاف كارتيرون أن هناك العديد من الشائعات انتشرت في الإعلام خلال الفترة الماضية بشأن الجهاز الفني، مضيفًا أن الفريق يركز في الفترة الحالية استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق مستقبل وطن وديًا اليوم الإثنين، على ملعب النادي، استعدادا للقاء الإسماعيلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

يحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط بعد فوزه على إنبي وطلائع الجيش في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة المحلية، قبل أن يتلقى الهزيمة من الأهلي في مباراة القمة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة الثالثة.